كليبات مسيحية

فيديو مسيحي

اليوم تقبّلت - ترانيم ميلادية - جوقة قيثارة الروح

ترانيم  بيزنطية
79 فيديو
اضيف 19/12/2016 الساعة 15:21
مشاهدات: 330
ترانيم ميلادية بيزنطيّة - جوقة قيثارة الروح بقيادة الأرشمندريت اغابيوس ابو سعدى المخلّصي

المجد لله في العلى، وعلى الأرض السلام
اليوم تقبلّت بيت لحم، الذي لم يزل جالس مع الأب، اليوم الملائكة يمجدون كما يليق بالله الطفل المولود هاتفين: المجد لله في العلى، وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرة

شاهد-ي المزيد من فيديوهات ترانيم بيزنطية على صفحته الخاصة في موقع لينغا
مقاطع فيديو اخرى
  1. رسالة البطريرك لحام  - صوم 2017
    4:26

    رسالة البطريرك لحام - صوم 2017

    This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة. http://www.byzantinehymns.net
    بواسطة ترانيم بيزنطية (08/03/2017)
    313 مشاهدة
  2. قنداق أحد مرفع الجبن
    1:8

    قنداق أحد مرفع الجبن

    http://www.byzantinehymns.net أَيُّها الهادي إلى الحكمة، وواهبُ الفِطْنة، ومُثَقِّفُ الجُهَّال، ومُجيرُ المساكين. شدِّدْ قلبي وامنحْهُ فهْمًا، أَيها السَّيِّد. وأَعْطِني كلامًا، يا كلمةَ الآب. فها أَنا ذا لن أُمْسِكَ شفتيَّ عن الصُّراخِ إِليكَ: يا رحيمُ، ارحَمْني أَنا الواقع.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (23/02/2017)
    613 مشاهدة
  3. إنه واجب حقًا ان نغبطك يا والدة الإله على اللحن السادس - ادوارد سعد
    3:5

    إنه واجب حقًا ان نغبطك يا والدة ...

    ترنيمة انه واجب حقا في الطقس البيزنطي على اللحن السادس بصوت المرنّم الأول للكنيسة الملكية في الأرض المقدسة - ادوارد سعد. تم التسجيل في كنيسة حيفا مار الياس للروم الملكيين الكاثوليك إنه واجبٌ حقًا أن نُغَبِّطكِ، يا والدةَ الإله، الدائمةَ الغَبطة، والمُنزَّهةَ عن كلِّ عيب، وأُمَّ إلهنا يا من هي أكرمُ من الشروبيم، وأَمجدُ بلا قياسٍ من السرافيم، يا من ولَدَتِ اللهَ الكلمة وَلَبِثَتْ بتولًا، إنكِ حقًا والدةُ الإله. أياَّكِ نُعَظِّم. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (16/02/2017)
    626 مشاهدة
  4. دخول السيد الى الهيكل - إحفظي أم الإله يا رجاء المؤمنين
    2:11

    دخول السيد الى الهيكل - إحفظي أم ...

    إحفظي أم الإله يا رجاء المؤمنين من أذى هذي الحياة طالبيك الواثقين This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (26/01/2017)
    413 مشاهدة
  5. دخول السيد الى الهيكل - افرحي يا والدة الإله العذراء
    1:2

    دخول السيد الى الهيكل - افرحي يا ...

    افرحي يا والدة الإله العذراء الممتلئة نعمة، لأنه منكِ أشرقَ شمسُ العدلِ المسيحُ إلهنا، منيراً للذين في الظلام، سُرَّ وابتهج أنت أيها الشيخُ الصدِّيق، حاملاً على ذراعيكَ المعتقَ نفوسنا، والمانحَ إيانا القيامة. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (26/01/2017)
    595 مشاهدة
  6. دخول السيد الى الهيكل - أيُّها المسيحُ الإله، يا مَن بمَولِدِهِ قدَّسَ المُستَودَعَ البَتوليّ
    1:2

    دخول السيد الى الهيكل - أيُّها المسيحُ ...

    قنداق{ دخول السيد إلى الهيكل} باللحن الأول: أيُّها المسيحُ الإله، يا مَن بمَولِدِهِ قدَّسَ المُستَودَعَ البَتوليّ. وبارَكَ يَدَيْ سِمعانَ كما يَليق. لقد بادَرتَ الآنَ أَيضًا وخلَّصْتَنا. فاحفَظْ رعيَّتَكَ بسلامٍ في الحروب. وأيِّدِ المؤمنينَ الذينَ أَحبَبْتَهُم، أَيُّها المُحِبُّ البشرِ وحدَكَ. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (26/01/2017)
    457 مشاهدة
  7. اليوم السيد يحني عنقه ليد السابق - عيد الظهور الإلهي
    57

    اليوم السيد يحني عنقه ليد السابق - ...

    اليوم السيد يحني عنقه ليد السابق. يا لعجائب ميلادك الفائق العقل، أيتها العروس الكلية النقاوة، الأمُّ المباركة. التي إذ قد نلنا بها خلاصاً كاملاً، فنحن ننظم لها نشيداً لائقاً، مقدِّمين تسبحة الشكر هديةً. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (08/01/2017)
    612 مشاهدة
  8. عظمي يا نفسي مَن هي أَكرمُ منَ الجنودِ العُلوِيَّة - عيد الظهور الإلهي
    1:13

    عظمي يا نفسي مَن هي أَكرمُ منَ ...

    النشيد لوالدة الإله باللحن الثاني عظمي يا نفسي مَن هي أَكرمُ منَ الجنودِ العُلوِيَّة كلُّ لِسانٍ يَعجِزُ عن امتداحِكِ بما يَليقُ بكِ. يا والدَةَ الإله. وكلُّ عقلٍ مهما سَما. يَحارُ في تَسبيحِكِ. لكنْ تَقَبَّلي إيمانَنا بما أنَّكِ صالحةٌ، وتَعرِفين شَوقَنا الإلهيّ. وإذْ إنَّكِ شفيعةُ المسيحيِّين، إيَّاكِ نُعظِّم. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (08/01/2017)
    753 مشاهدة
  9. اليوم ظهرت للمسكونة يا ربّ - عيد الظهور الإلهي
    56

    اليوم ظهرت للمسكونة يا ربّ - عيد ...

    قنداق الختام (عيد الظهور) اللحن الرابع: اليومَ ظَهرتَ للمَسكونةِ يا ربّ، ونورُكَ قدِ ارتَسمَ علينا، نحنُ مُسبِّحيكَ عن مَعرِفَة: لقد أَتَيْتَ وظَهَرْتَ، أَيُّها النُّورُ الذي لا يُدْنى منهُ. This Video was produced by the Byzantine Hymns group. تم إنتاج هذا الفيديو على يد مجموعة الترانيم البيزنطيّة.
    بواسطة ترانيم بيزنطية (08/01/2017)
    679 مشاهدة