كليبات مسيحية

فيديو مسيحي

نتائج البحث عن: حمل
Seeking Allah Finding Jesus طلبت الله فوجدت المسيح
فيديو: "A devout Muslim's Journey to Christ", in an interview with Nabeel Qureshi, رحلة مسلم متدين الى المسيح" ، في حوار مع الأخ نبيل القريشي" https://twitter.com/NAQureshi https://www.facebook.com/NabeelQuresh... الدكتور نبيل القريشي شاب باكستاني، تربى في عائلة تتبع الأحمدية، اعتبر نفسه ...
https://video.linga.org/watch?c=NjkyNw

احتملني (قصة و ترنيمة) ــ ماهر فايز
فيديو: احتملني (قصة و ترنيمة) ــ ماهر فايز ح + احتملني احتملني حملي حاطط روحي في الحيرة محاصرني حن تاني.واحتضني حُط راحة ف روحي وامحي الحزن مني احتويني في وقت حرّي وحلقي بيحاور في مُرّي - حصني حضنك حامي عني حربي حامية ويّا ...
https://video.linga.org/watch?c=Njg3MA

تمجيد العذراء - السلام لك يا مريم يا ام الله القدوس
فيديو: Join us: http://facebook.com/rakoty تمجيد القديسة السيدة العذراء مريم كلمات المديح السلام لك يا مريم يا بكر بتول وعروس السلام لك يا مريم يا تابوت عهد النعمة السلام لك يا مريم يا ثمرة لذيذة طعمة السلام لك يا مريم يا جنة ...
https://video.linga.org/watch?c=NjgwMg

عايز اقولك كتر خيرك - منير حبيب
فيديو: عايز اقولك كتر خيرك ده مفيش زيك ومفيش غيرك.. عايز اقولك كتر خيرك يا يسوع يا حبيبى مفيش غيرك دايماً بمحبه تعاملنا مهما عملنا بتستحملنا ياما كتير اوي عنك ملنا وبننساك واحنا فى تفكيرك بتحبني اكتر ...
https://video.linga.org/watch?c=NjcwOQ

ترنيمة بغنى بين الناس
فيديو: ق: بغني بين الناس انا لي اله عظيم 1- سامحني رغم اني عوجت المستقيم ومحا صك ذنوبي وماضي الاثيم 2- انقذني من الهبوط الي حفرة الجحيم فوجدت انا فديه في دمه الكريم 3- ترأف علي الهي الرحيم وعلي الركبتين حملني ...
https://video.linga.org/watch?c=NjcwOA

سهرة رأس السنة بكنيسة مارمرقس بالكويت بحضور نيافة الانبا انطونيوس
فيديو: زيارة نيافة الأنبا أنطونيوس من السبت الموافق 31 ديسمبر 2016 حتى الثلاثاء3 يناير 2017 بكل الحب والفرح والتهليل ، تستقبل الكنيسة كلها مطراننا المحبوب نيافة الحبر الجليل / الأنبا أنطونيوس في ...
https://video.linga.org/watch?c=NjY5Mg

الفصل الأول - اية 34-51 - انجيل يوحنا بصوت الأرشمندريت أغابيوس ابو سعدى
فيديو: انجيل يوحنا - الفصل الأول 35 وفي الغد أيضا كان يوحنا واقفا هو واثنان من تلاميذه 36 فنظر إلى يسوع ماشيا ، فقال: هوذا حمل الله 37 فسمعه التلميذان يتكلم، فتبعا يسوع 38 فالتفت يسوع ونظرهما يتبعان، فقال ...
https://video.linga.org/watch?c=NjYzMQ

الفصل الأول - اية 19-34 - انجيل يوحنا بصوت الأرشمندريت أغابيوس ابو سعدى
فيديو: انجيل يوحنا - الفصل الأول 19 وهذه هي شهادة يوحنا ، حين أرسل اليهود من أورشليم كهنة ولاويين ليسألوه: من أنت 20 فاعترف ولم ينكر، وأقر: إني لست أنا المسيح 21 فسألوه: إذا ماذا؟ إيليا أنت؟ فقال: ...
https://video.linga.org/watch?c=NjYzMA

قصيدة أزاى اعيشلك ترنيم القسيس وحيد عازر
فيديو: قصيدة أزاى اعيشلك من كلمات هانى شلبى والحان بهجت عدلى وترنيم وحيد عازر قد نتلون كثيرا ونتغير فى محبتنا لله وعلاقتنا معه وذلك لأن قلبنا يحمل محبة العالم بكل ألوانه وتكثر دائما اوجاعنا عندما ...
https://video.linga.org/watch?c=NjA4OA

فيديو كليب علشان خاطرنا أتحملى للقسيس وحيد عازر
فيديو: الترنيمة التى هزت مشاعر المصريين فى وقت كانت مصر فيه تنزف وتبكى بكاءا مرا مبارك شعب مصر كلمة قالها من سنين رب السماء والأرض وعلشان خاطر الوعود والعهود الألهية وعلشان خاطر كل واحد فينا ...
https://video.linga.org/watch?c=NjA0MQ

صفحات: 1.. 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 من 20